عنا

محمد حسنى

هو مستشار لعلاج الإدمان والتأهيل النفسي وتعديل السلوك الأول بمصر. ساعد أكثر من 7000 متعافى فى مصر والوطن العربى. نظرًا لكثرة الإقبال على الادمان والمخدرات في الوطن العربى لذا يوجد مراكز عديدة في مصر، و لكن معظم المدمنين يتجهون إلى مستشفى موافى للطب النفسى و علاج الإدمان في مصر، فهذا الصرح العظيم قد ساعد الكثير من المدمنين في القضاء على تعاطيهم لجميع أنواع المخدرات وساعدهم فى حل جميع المشاكل النفسيه والسلوكيه. المناصب الحاليه: - نائب رئيس مجلس اداره مستشفى موافي - رئيس قسم التأهيل النفسي وتعديل السلوك المناصب السابقه: - المدير العلاجي ورئيس قسم التأهيل النفسي وتعديل السلوك لمستشفى الصفوه للطب النفسي وعلاج الادمان سنه 2018 و هو أيضا - عضوٍ مؤسس لمجموعة موافي الطبيه

أتصل بنا الأن!

نبذه تعريفيه

يتوافد إليه المدمنين لامتلاكه بالعديد من المميزات التي يمتاز بها عن باقي الاستشاريين المتخصصين في علاج المرضى النفسيين و المدمنين، حيث يمتاز هذا الشخص بالآتي: السرية التامة. استشارات حول تعاطي المخدرات، و التأثيرات العقلية. طلب تدخل مباشر لكي يساعدوا الأسر المتضررة من مريض الادمان. تقديم العلاج للمدمن بتحويله للأماكن العلاجية. توفير خدمة التدخل السريع للمرضى الرافضة للعلاج، و تطلب أسر المرضى للمساعدة. توفير مساعدة للغير قادرين ماديا.

للمزيد عن خدمتنا

أهداف الإستشاره لأسرة المريض

تقديم النصائح لأسرة المريض، و تزويدهم بأفضل الطرق المفترض أن يتبعها لاحتواء المريض و منحه الحب و الحنان، و دفعه نحو العلاج، و تجنب بعض السلوك المؤذية حتى لا يضر غيره.  تقديم حلول مناسبة للتعامل مع المرضى.  توفير معلومات لمن يريد الحصول على المعلومات حول المخاطر، و آثار تعاطي المواد المسببة للادمان.  توفير معلومات و إرشادات متخصصة في كيفية التعامل، و توجيه المدمن و إرشاد أسرة المدمن.  التحويل للمكان العلاجى و العياده النفسية للمريض.  للإبلاغ عن عنف الحالة، و التي تستلزم تدخلات لازمة.

اعمالنا

أمثلة حيَّة رائعة لأعمالنا

تحدث معنا

تواصل معنا

نحن هنا لللإجابة عن استفساراتك و تعليقاتك

البريد الالكتروني

[email protected]

الهاتف

002-01024522223 002-01101709553 002-01101709558

العنوان

9170 الحي الثامن، بجوار بنزينة وطنية، الطريق الدائري, المقطم، محافظة القاهرة, مصر 11311